تيناشي في تيب لندن – الثلاثاء حزب النزول
/
/
تيناشي في تيب لندن – الثلاثاء حزب النزول
تيناشي في تيب لندن

تيناشي في تيب لندن – الثلاثاء حزب النزول

تيناشي في تيناشي في تيب لندن ستأتي الليلة! أصبح تيب لندن موطنًا لجميع الفنانين والموديلات والشخصيات الراقية في عام 2019.

لذلك ، فإن عرض تيناشي في الليلة سيحل محل السيناريو في تيب لندن ، وهو يؤدي عرضًا حيًا لا يصدق. إذا لم تكن مدرجًا في القائمة بعد ، فيجب أن تحصل بالفعل على قائمة ضيوف تيب لندن!

tuesday at tape london

بدأت تيناشي عملها التمثيلي في لوس أنجلوس ، حيث كان يمكنها أن تنمو بشكل مهني. في عام 2013 ، عملت مع جاك غرين ، حيث أصدرت شريطها الثالث “Black Water”. طوال حياتها المهنية كانت تعمل على ألبومين لها ، Aquarius (2014) و Joyride (2015). حققت تيناشي لها انطلاقة تجارية في منتصف عام 2014. الأغنية المنفردة “2 On” ، التي وصلت على الفور إلى الرقم 24 على Billboard Hot 100 ، لتصبح الخامسة على قائمة R & B / hip-hop ، لتفوز بلاتينيوم.

تيب لندن هو أحد الأندية الأكثر تميزا التي يمكن أن تجدها في لندن. صُمم النادي لاستضافة مشاهير عالميين مثل تيناشي ، على مرحلتين مختلفتين ، مع كشك دي جي مثير للإعجاب. المنطقة الأخرى عبارة عن منطقة خاصة حيث يمكن لجميع ضيوف VIP الاستمتاع بقائمة الزجاجة الخاصة بهم وإطلالات مذهلة على حلبة الرقص الأوسع. إذا كنت ترغب في مشاهدة أحد العروض المدهشة كل يوم ثلاثاء في تيب لندن، يمكنك بسهولة الاتصال بخدمات الكونسيرج لدينا والحصول على طاولة حجز تيب لندن والاستمتاع بأداء فريد مع النجوم والحشد الحصري في لندن.

tape london

ومع ذلك ، إذا كنت تريد الدخول إلى هذا النادي الباطل ، فيجب أن تحترم وتتبع قواعد اللباس فيتيب. الحد العمري هو 21 عامًا ، لذلك يجب أن يكون لديك هويتك ومعك موقف جيد. تأنق لتعجب!

احصل على طاولة حجز تيب من خلال خدمة الكونسيرج ، ولا تفوت أي عرض آخر في أيام الثلاثاء المفضلة لديك في تيب. اتصل بخدمة الكونسيرج الفاخرة في لندن واستفد من ليالتك!

Share this post

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart